محافظات

إدارة شباب المراغة تحصد المركز الثالث في دوري العباقرة بسوهاج

حصد مركز شباب بني وشاح التابع لإدارة شباب المراغة اليوم الأربعاء علي المركز الثالث علي مستوي مديرية الشباب والرياضة بسوهاج في ﴿ دوري العباقرة ﴾ وذلك بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية .

جدير بالذكر أن المسابقة أجريت على جميع الإدارات الفرعية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج تحت إشراف وتنفيذ إدارة الطلائع بالمديرية.

يأتي ذلك من خلال استراتيجية الوزارة التي تعتمد على تنمية قدرات الشباب ومهاراتهم، والعمل على رعايتهم ودعمهم في مختلف المجالات، إضافة إلى تشجيع الشباب على التعلم واثبات الذات، ليكونوا فاعلين في المجتمع لخدمة وطنهم في شتي المجالات والعمل علي تأهيل الشباب بصورة عملية للمشاركة في كافة الفعاليات المقدمة، فضلاً عن تشجيعهم علي الإبداع والابتكار في الأنشطة التي يشاركون فيها.

وفي إشادة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب بأهمية برنامج العباقرة في خلق روح التنافس والتعاون بين المشاركين، من خلال أسلوب مبتكر يناسب العصر ويشجع الشباب علي البحث عن المعلومات والثقافة، معربًا عن دعمه الكامل لمشاركة الشباب علي كافة الأصعدة المحلية والدولية.

ومن جهته، أشاد الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج عن دعمه الكامل للشباب من خلال دوري عباقرة بسوهاج متمنياً أن تخرج نسخة برنامج “عباقرة ” بصورة تليق باسم مصر ، ويعكس المستوي الثقافي للشباب علي مستوي مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى