محافظات

تشييع جثمان طبيب الغلابة في المنيا

شيع الآلاف من أبناء محافظة المنيا جثمان طبيب الغلابه الدكتور ربيع الطرابيشي “طبيب الغلابة” في ملوي بالمنيا الذي توفي أثر أزمة قلبية مفاجئة، والدكتور ربيع الطرابيشي، الطبيب استشاري الجراحة العامة، ابن مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، عن عمر ناهز الـ62 عامًا

والدكتور الطرابيشي، الذي كان يلقب بـ”طبيب الغلابة”، كان معروفًا بعطائه وحرصه على مساعدة الفقراء والمرضى، حيث كان يستقبلهم في عيادته الخاصة دون مقابل، ويقدم لهم العلاج اللازم دون النظر إلى حالتهم المادية.

وقد ولد الدكتور الطرابيشي عام 1961، وتخرج من كلية الطب عام 1986، وعمل في مجال الجراحة العامة، الي ان وصل لاستشاري الجراحة العامة، ولقب بطبيب الغلابة.

قال عبد الرحمن رمضان، احد الاصدقاء المقربون للطبيب الراحل، ان الدكتور الطرابيشي تميز بأخلاقه الحميدة والتزامه بمبادئ مهنة الطب، حيث كان يحرص على رعاية مرضاه وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم، مشيرا ان الطبيب كان يتلقى اسبوعيا 50 حالة للكشف مجانا عليهم من الفقراء والمساكين والمطلقات والارامل.

يُعد رحيل الدكتور ربيع الطرابيشي خسارة كبيرة للمجتمع المصري، فقد كان نموذجًا للطبيب المخلص الذي يضع مهنته فوق كل اعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى