حوادث

الداخلية تضبط معلمين الكيف في مطروح والدقهلية وأسيوط

كتبت- فتحية أبو العينين:

رصد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات المعنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وترويجها على عملائهم بنطاق محافظات ( مطروح – الدقهلية – أسيوط).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط (عاطل “له معلومات جنائية”) بدائرة قسم شرطة النجيلة .. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 31,500 كيلو جرام – 4000 قرص مخدر لعقار “التامول” – بندقية آلية وخزينة – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة).

وضبطت الأجهزة الأمنية، (عاطلين “لأحدهما معلومات جنائية”) بدائرة قسم شرطة نبروه.. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,600 كيلو جرام – فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار- كمية من مخدر الآيس “الشابو” – كمية من الأقراص المخدرة لعقار “الكبتاجون”، وضبط (3 عاطلين “لهم معلومات جنائية”) بدائرة مركز شرطة الفتح .. وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,100 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس “الشابو” – كمية من الأقراص المخدرة لعقار “التامول” – بندقية آلية – خزينة بندقية آلية – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – فارغ طلقة – فرد – فرد خرطوش – دراجة نارية “بدون لوحات” – سلاح أبيض).

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات .

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,600,000) جنيه تقريباً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى