رياضة

فيتوريا: المعسكرات في مصر تلحقها أزمات خارجية.. ومبروك لتونس على الفوز

ألقى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، اللوم على المسؤولين عن الكرة في مصر، بعد خسارة الفراعنة مساء أمس أمام تونس.

وتلقى المنتخب المصري الخسارة أمام تونس، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة ودية على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها “كوت ديفوار” في يناير 2024.

وتحدث “روي فيتوريا” في المؤتمر الصحفي قائلاً: “أولاً مبروك لمنتخب تونس على الفوز.. ثانياً الأمر ليس يتعلق بلاعبي الأهلي، فهناك عوامل خارجية أثرت على تركيز اللاعبين المتواجدين معنا في مباراة تونس”.

وغادر رباعي الأهلي معسكر منتخب مصر لينضموا إلى بعثة الأهلي المتوجه إلى السعودية استعداداً للسوبر الإفريقي، بالتنسيق مع فيتوريا مدرب المنتخب ومارسيل كولر مدرب الأهلي، وهم محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية، ومحمد هاني.

وواصل: “في كل معسكر يوجد شيء ما يعطلنا عن العمل ففي أحد التوقفات كان هناك مباراة تتبع الاتحاد الإفريقي، أريد الراحة كي أعمل في هدوء، لو استطعت إيجاد الحلول يكون تركيز اللاعب في شيء آخر لأن هناك ظروف أخرى تكون مؤثرة”.

وأضاف: “في المنتخبات الكبيرة في التوقف الدولي ووقتما كنت أعمل في بنفيكا كان لدي لاعبين من دول بعيدة مثل المكسيك وبوليفيا أو أمريكا لكن كل لاعب منهم يستقل الطائرة وينضم للفريق، أعرف الفارق بين العمل في النادي والمنتخب ولكن كما قلت الأمر يتعلق بالنظام بشكل عام”.

واختتم: “كنت أريد المنافسة بقوة في تلك المباريات وأبارك للخصم لكن أولا أدخل المباراة بأسلحتي كاملة، وغيرت أسلوب لعبي ضد تونس ورغم إنه لم يكن جاهزا بالنسبة لنا لكن لعبنا بشكل جيد وهناك بعض الشباب لعبوا جيدا وهذا مهم لمستقبل منتخب مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى