حوادث

الأجهزة الأمنية تحل لغز العثور على جثة سيدة فى ترعة الملاح بأسيوط

أسيوط _ محمد عبد الرازق

عثرت وحدة مباحث قسم أول بمديرية امن أسيوط برئاسة المقدم على نصر رئيس المباحث والرائد حسام البارودى والنقيب احمد عبد المقصود والرائد محمد طاهر والقوة المرافقة  وبالاشتراك مع الإنقاذ النهرى على جثة طافية بترعة الملاح لسيدة مسنة قبطية  وفى ظروف غامضة .

تلقى اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطار من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على سيدة مسنة بترعة الملاح وبها آثار طعنات وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

أوضحت النتائج الأولية أن الجثة السيدة بها شبهه جنائية وأثار طعنات فى الجسد وأمر اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث من وحدة مباحث قسم أول برئاسة المقدم على نصر والرائد حسام البارودى والنقيب احمد عبد المقصود والنقيب محمد طاهر وبالاشتراك مع المباحث الجنائية والأمن العام  للوقوف على أسباب الجريمة وضبط الجانى.

وخلال ساعات  نجحت الفريق فى ضبط الجانى وتبين بالفحص انه مقيم بمنطقة السادات وقام  بالإقدام على الجريمة  بسبب خلاف على مبالغ مالية مع المجنى عليها وكلاهما مقيمين بمنطقة السادات التابعة لدائرة قسم أول وحرر محضر بالواقعة والتحفظ على الجانى للعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى