محافظات

قومي المرأة بسوهاج يواصل حملة طرق الأبواب “بلدي أمانة” بالقرى والأحياء

واصل فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، تنفيذ فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان “بلدى أمانة”، والتى استهدفت عددا من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى وأحياء المحافظة.

صرحت بذلك الدكتورة سحر وهبى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وأضافت أن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

وأشارت وهبى، إلى أن الحملات بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى، ومجموعة من الشباب المتطوعين، بالإضافة إلى مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة، المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

بدأت المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب “بلدى أمانة” فى أول أغسطس الماضي وتستمر على مدار شهرين، ويتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة “حياة كريمة” ومبادرة “تنمية الأسرة المصرية” وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة، وشارك وأشرف على الحملات هذا الأسبوع من عضوات المجلس فوتينيه لبيب، والدكتور صفاء عياد، وحنان عبدالجيد، والدكتورة رشا وصفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى