فن ومنوعات

أنغام تطرب الجمهور بالكويت في ليلة عمر بغناء 27 أغنية بحفل ساهر

تعتبر صوت مصر النجمة انغام حالة غنائية وطربية خاصة وتحظى بتقدير وحضور مميز في وجدان الجمهور العربي والخليجي لاسيما الكويتي انغام صاحبت الصوت الساحر والطلة الآسرة افتتحت مهرجان ليلة عمر بحفل مميز أقيم مساء الجمعة في مركز الشيخ جابر الثقافي اما جمهور حاشد استمتع معها على مدار 3 ساعات قدمت خلالهم ما يقارب ال27 اغنية تنقلت بين قديمها وجديدها وغنت باللهجة المصرية والخليجية التي تبرع فيها.

أنغام برفقة فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحلت تنقلت برشاقة بين العديد من الأغنيات من بينها بحبك وحشتيني و حالة خاصة و لا تهجى و هو نفس الشوق و لوحة باهتة و اساميك الكتيرة و ابطي علي و متيم في الهوا قلبي و نجوم الليل و عشان اراضيك وغيرهم الكثير.

وكانت اللقطة الأبرز خلال الحفل صعود نجلها عبدالرحمن للمسرح حيث داعبت انغام الجمهور وأشارت الي ان نجلها سوف يحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين عندما يتم 18 عاما وقالت للجمهور ” اليوم اصطحبت معي قطعة من قلبي ومن قلبكم ابنكم عبدالرحمن.

ولفتت انغام الأنظار بتمكنها وقدرتها على أداء مختلف الألوان الموسيقية خلال الحفل وحرصت على تلبية طلبات الجمهور الذي شاركها الغناء في مناسبات عدة.

وفي هذ الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة شركة ليلة عمر المنتجة للمهرجان عبدالعزيز الزيدي ان اختيار النجمة انغام لافتتاح المهرجان لم يأت من فراغ وإنما لشعبيتها وتاريخها وحضورها المؤثر في المشهد الفني العربي مؤكدا ان المهرجان يزخر بالعديد من الحفلات المميزة التي تضم نخبة من نجوم الاغنية الخليجية والعربية.

من جانبها، ثمنت أنغام تعاونها مع ليلة عمر وأعربت عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي ولتصديها لأحياء حفلين على مدار يومين مؤكدة تنوع اختياراتها لإرضاء جميع الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى