محافظات

أمانة مستقبل وطن بسوهاج تشارك فى حملة تحرير توكيلات دعم الرئيس السيسي

شاركت أمانة لجنة الثقافة والرياضة والفنون بحزب مستقبل وطن الأمانة المركزية بمحافظة سوهاج في حملة تحرير وتوثيق التوكيلات الرئاسية بمقر الشهر العقاري، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وترشحه لولاية رئاسية مقبلة.

وشكلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى أمين الحزب، غرفة عمليات بالأمانة بمعاونة الأمناء المساعدين، وأمين التنظيم، وأمناء اللجان النوعية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب لمتابعة عمل توكيلات الترشح للرئيس السيسى، وتقديم التسهيلات والتيسيرات اللازمة أمام المواطنين لعمل التوكيلات في ظل الزحام الشديد الذى تشهده مقار الشهر العقارى من جانب المواطنين، كما قام أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن الحزب بجولات ميدانية بمقار الشهر العقارى للاطمئنان على عدم وجود مشاكل أو صعوبات أمام المواطنين الراغبين في عمل التوكيلات اللازمة لترشح الرئيس.

وفي سياق متصل دعت الهيئة الوطنية للانتخابات الناخبين للانتخابات الرئاسية 2024، معلنة عن الجدول الزمنى لمواعيد إجرائها، ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

ويتضمن الجدول الزمني للعملية الانتخابية جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد نشرت أماكن الشهر العقاري التي ستتلقى توكيلات تأييد المرشحين للانتخابات رئاسة الجمهورية فى محافظة سوهاج ، والتى ستتلقى التوكيلات لمدة أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى