أخبار

توافد قيادات وأعضاء « الأحرار الاشتراكيين» لعمل توكيلات تأييد للرئيس السيسي

بناء على تعليمات الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين لقيادات وأعضاء الحزب على مستوى الجمهورية قام المحاسب عصام حسن أمين عام تنمية الموارد رئيس مجلس إدارة جريدة النور الصادرة عن الحزب ومجموعة من الاعضاء بعمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي بدأها منذ عشر سنوات.

من جانبه أكد المحاسب عصام حسن إنه على مدار الساعة حشد ما يقرب من الف عضو أمام مكتب شهر عقاري النزهة لعمل توكيلات تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر الحبيبة.

كما أكد الكابتن أشرف عبد العزيز السبكي نائب رئيس مجلس إدارة جريدة النور الصادرة عن حزب الأحرار الاشتراكيين أثناء عمل توكيل للرئيس السيسي اليوم أن دعم وتأييد انتخاب الرئيس السيسي واجب وطني على كل مواطن يحب بلده ويحلم بالوصول إلى الجمهورية الجديدة.

قال رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين أن قيادات وأعضاء الحزب يكثفون جهودهم على مستوى الجمهورية لتأكيد دعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وحث جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني لتحقيق آمال وطموحات المصريين في مستقبل أفضل.

أشار طارق درويش إلي أن هناك حملات انتخابية في جميع المحافظات وحشود غفيرة من أعضاء الحزب على المستوى الجمهورية لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى