محافظات

منسق حملة ابناء الصعيد بغرب الاسكندرية: «السيسي قضا علي الإرهاب وحقق طفرة تنموية»

ثمن المهندس عمر عمران” منسق حملة ابناء الصعيد “لدعم الرئيس السيسي بغرب الإسكندرية استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لملايين المصريين التي خرجت لحث الرئيس على
الترشح لفترة رئاسية جديدة، وخوض الانتخابات الرئاسية التي سيبدأ التصويت فيها يوم 1 ديسمبر 2023 والتي ملأت الميادين بكل المحافظات دعما للرئيس السيسي واستكمالا لمسيرة التنمية والبناء الشاملة المستدامة ودعم التماسك المجتمعي، وتثبيت أركان الدولة والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعة وتحقيق طفرة تنموية غير مسبوقة والحفاظ على خطى التقدم في جميع قطاعات الدولة، واستمرار البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة، تحقيقا لأهداف ثورة 30 يونيو.

واكد عمران أيضا رغبتنا في استكمال المشروعات والمبادرات العملاقة وفقًا للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 بكافة محاورها، وعلى رأسها التعليم والصحة والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي والتنمية الاقتصادية.

وأضاف” عمران” أن المصريين يريدون استكمال استكمال مسيرة بناء الدولة وإعادة بنائها على أسس العلم الحديث واستكمال أحلامنا .
واشاد “منسق ابناء الصعيد” بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أعلنها خلال الترشح لرئاسة الجمهورية، . التي جعلت مصر في مصاف الدول الديمقراطية الكبري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى