عرب وعالم

أبو حمزة: عجز العدو عن مواجهتنا فصب غضبه على النساء والأطفال

وجه “أبو حمزة”- المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامية- قدم فيها التحية للقوات المقاتلة فقال: “قواتنا تبدع في رسم صورة نصر براقة في تل أبيب والخضيرة وعسقلان وكل المدن المحتلة، أمام عدو عجر عن مواجهة مقاومتنا وأشاوس نخبتنا، فصب جام حقده على المدنيين والنساء والأطفال”.

وأضاف عن مسير المعركة: “إننا في سرايا القدس في اليوم الخامس لمعركة طوفان الأقصى نؤكد أن المعركة لم تعد محصورة في غزة، حيث رأي العدو مقاومتنا في الضفة الغربية، ولتمتد عما قريب إلى الداخل المحتل وفقا لمجريات الميدان، ونحيي أبطالنا في كتيبة جنين وعرين الأسود وطولكرم وطوباس ونابلس والقدس وبيت لحم وقلقيلية والخليل الأبية وكل الضفة الأبية العصية على الكسر والاجتثاث، هذا وندعوهم إلى مزيد من الجهاد والقتال الذي يربك العدو”.

وهدد العدو مباشرة فقال: “أيها الصهاينة الأوغاد بقعة النار باتت تتسع وما رأيتموه في قرية الظهيرة جنوب لبنان من بأس، وقتل لجنودكم وضباطكم وقادة ألويتكم ما هو إلا نموذجًا مصغرا للرعب المتربص بكم وكابوسا منتظرا سيهدم أحلامكم.
إن ما لا تعلموه أننا جهزنا لكم خارج فلسطين كما داخل فلسطين فما لقيتموه في غلاف غزة سترونه بإذن الله في غيرها”.
ووجه التحية لمجاهدي الحركة على حدود لبنان وشعب غزة والضفة، ووعد بأن النصر قاب قوسين أو أدنى نستشهد بقول: “وما النصر إلا صبر ساعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى