أخبار

بمشاركة 485 شركة.. نائب وزير الزراعة يفتتح معرض أجرينا الدولي للدواجن والماشية والأسماك

افتتح المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، المعرض الدولى الثالث والعشرون للدواجن والماشيه والأسماك «أجرينا» بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتفقد “الصياد” ومرافقيه أجنحة المعرض المختلفه والتقى والعارضين من الدول المختلفة والزائرين المهتمين بمجال الثروة الحيوانيه والسمكيه والداجنه مؤكدا أن التواجد الدولى الكبير في المعرض يؤكد على أهمية السوق المصري وقطاع الزراعة.

وأكد نائب وزير الزراعة على أهمية هذا المعرض، لكونه من أكبر المعارض العالمية في مجال تكنولوجيا إدارة مزارع الماشيه والأسماك والدواجن وصناعة الأعلاف، مما يعد فرصة جيدة للتعرف على التكنولوجيات الحديثة في هذه المجالات، حيث يشهد مشاركة ما يزيد عن 485 من شركات محلية ودولية متخصصه في إنشاء وإدارة المزارع.

يذكر أن معرض «أجرينا» الشرق الأوسط أكبر وأضخم معرض فى منطقة الشرق الأوسط متخصص فى عرض كل ما هو جديد فى مجالات أنشطة الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، من حيث السلالات والأصناف، والأعلاف وإضافاتها، وعنابر الإيواء ووسائل التغذية والتدفئة والتهوية…. إلخ كل عناصر الإنتاج.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام خلال الفتره من 12 إلى 14 إكتوبر الجارى،  ويشارك فيه أكثر من 485 شركة من كبرى الشركات العالمية والمحلية تمثل 12 دوله عربيه وأجنبيه، في مختلف مجالات الإنتاج الحيوانى والسمكى والداجنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى