غير مصنفمحافظات

التصدي لحالة بناء على أرض زراعية في قرية قاو غرب طما

كتب / محمود حسن محمود

تمكنت الوحدة المحلية بمجلس قروي سلامون ، من إزالة حالة تعدي على أرض زراعية، على مساحة 100 متر في قرية قاو غرب بمجلس قروي سلامون في مركز طما بسوهاج، وذلك بقيام مزارع ببناء “بلوك أبيض على قطعة أرض زراعية بالمخالفة للقانون.

وأوضح بيان صادر عن الصفحة الرسمية لمركز ومدينة طما بسوهاج ،عن جهود الوحدة المحلية بمجلس قروي سلامون بالتصدي لحالة بناء بدون ترخيص على الأراضي الزراعية،حيث قامت الوحدة المحلية بمجلس قروى سلامون بإزالة فورية لحالة التعدى على الأراضي الزراعية بمساحة ١٠٠ متر تقريباً خارج الحيز العمراني بقرية قاو غرب ،وذلك بحضور “محمود السيد” مسؤول قسم حماية الأراضي الزراعية بطما.

التعدي على الأراضي الزراعية

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بالتصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية، وإزالتها فورًا في المهد، وتكثيف المتابعة لمنع أى محاولات للتعدي على أملاك الدولة.

حبس وغرامة ..عقوبة التعدي على الأراضي الزراعية

وصدرت توجيهات المدير العام المهندسة “هويده شافعي” رئيس مركز ومدينة طما بالتحرك لإزالة حالة التعدي على مساحة الأرض الزراعية بناءً على إخطار من ” أحمد ثابت ” رئيس مجلس قروي سلامون ،وعلى الفور قامت الوحدة المحلية بمجلس قروى سلامون بإزالة فورية لحالة التعدى على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية ١٠٠ متر تقريباً ،والتي جاءت خارج الحيز العمراني لقرية قاو غرب.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى