حوادث

نقل دهست ميكروباص وونش.. تفاصيل مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 في حادث الصحراوي بأطفيح

كتبت- فتحية أبو العينين

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع 4 اشخاص وإصابة 13 آخرين بحادث مروري على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح.

صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثامين الضحايا، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، وانتدبت لجنة هندسية للوقوف على أسباب الحادث وطريقة وكيفية حدوثه.

لقى 4 أشخاص في الجيزة مصرعهم، وأصيب 13 آخرين بحادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص وونش على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح جنوب الجيزة.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من رواد الطريق الصحراوي تضمن وقوع حادث مروري على الطريق بنطاق مدينة أطفيح جنوب الجيزة.

على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت الخدمات المرورية بصحبة سيارات الإسعاف وسيارة حماية مدنية إلى موقع الحادث على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة أطفيح.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، عن وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص وونش مروري بسبب السرعة الزائدة نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أطفيح المركزي لتلقي العلاج اللازم، والضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، ورفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى