رياضة

خاص| تفاصيل الجلسة الأخيرة لـ”كولر” مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي، جلسة أخيرة مع اللاعبين في فندق الإقامة بجنوب إفريقيا، وذلك قبل التحرك إلى ملعب مباراة صن داونز، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر لـ “اليوم” من بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، عن تفاصيل الجلسة الأخيرة، التي عقدها كولر مع اللاعبين صباح اليوم بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ملعب المباراة، والتي تنطلق في الثالثة مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وأكد المصدر أن جلسة كولر جاءت تحفيذية للاعبين قبل انطلاق المباراة، وبعض التوجيهات الفنية لبعض اللاعبين، أمام خصم يحب ويعرف السيطرة على الكرة.

وأشار كولر خلال جلسة على اللاعبين التركيز في الملعب وعدم تشتيت الإنتباه من قبل جماهير الخصم، لأن هذا ما يحتاجه فريق صن داونز، وعدم السماح بحدوثه.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة مساء، على ملعب لوفتيس فيرسفيلد، وسط حضور جماهيري كامل لصن داونز صاحب الأرض والضيافة، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وشدد كولر على اللاعبين بأهمية نتيجة مباراة اليوم، وهو تحقيق الفوز أو التعادل، لخوض مباراة الإياب في القاهرة بأريحية أمام جمهورنا.

وأشار المصدر: “كولر خلال حديثه مع اللاعبين ذكرهم بنتيجة المباراة الأخيرة للفريق هنا، مشدداً على عدم تكرار ذلك وتعويضها والثأر من صن داونز عليها”.

وكانت آخر زيارة للأهلي إلى جنوب إفريقيا، انتهت بخسارة أمام صن داونز، بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكان كولر المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى