أخبار

من أجل مستقبل أفضل.. إيهاب منصور يطالب بتغير سياسات وليس تغير أشخاص

قال إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الفترة المقبلة تحتاج للتكاتف من أجل تغيير السياسات التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه الآن مؤكدا: تعبنا منذ سنوات وننادي بالتغيير ليس تغيير أشخاص وإنما تغيير سياسات.


وأوضح «منصور»، أثناء مؤتمر المرشح الرئاسي فريد زهران أمس بالإسكندرية، أن “معا للتغيير” ليس مجرد شعار، يمثله وحده أو يمثل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الذي يترأسه زهران، أو حزب العدل شريك حملة زهران، لكنه شعار يمثل الجميع، لأننا جميعا تعبنا من معاناة سنوات ونحتاج لتغيير السياسات التي أغرقتنا في الأزمات والمشاكل.


وقال أن سبب تأييده لفريد زهران، كونه ليس شخصاً منفرداً وإنما هو مؤسسة من الأحزاب اجتمعت بشركاء للتغيير الذي نطالب به، وأشخاص تعمل بجد للنهوض بالبلاد ويعملون في حدود الإمكانيات المتاحة لهم مؤكدا أن برنامج فريد زهران للترشح لرئاسة مصر، لا يطرح فقط مشكلات، إنما يقدم حلول واقعية ومدروسة
موضحا أننا بحاجة لقوانين تناسب المواطن لا قوانين تثقل كاهله مثل قانون التصالح وقانون المعاشات، ونحتاج تضمين النسب الدستورية للتعليم والصحة في الموازنة العامة للدولة.
كما أكد منصور على أننا بحاجة إلى حكومة اقتصادية للخروج من المأزق الذي نحن فيه.


وتابع: نحن كحزب لدينا مبادئ ومواقف محترمة، فقد وقفنا منذ سنوات وقلنا تيران وصنافير مصرية، وكذلك رفضنا للتعديلات الدستورية، وكذلك رفضنا الموازنات العامة للدولة وقلنا أنها فاشلة، وتحدثنا عن التعليم والصحة والنسب الدستورية التي لم تتحقق.


واستكمل: كنت معارضا لفريد زهران في انتخابات الحزب قبل السابقة، ولكنه عندما فاز برئاسة الحزب أصر على وجودي وبقائي رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب، وذلك لأنه شخص ينتصر للمبادئ وشخص محترم يحترم المؤسسات، وهذا موقف مبادئئ لا ينساه كل من عاشر هذا الرجل.


وقال في ختام كلمته موجها رسالة الى الشعب الفلسطيني اصمدوا سوف تنتصروا بإذن الله، مؤكدا أن الاحتلال الإسرائيلي محتل جبان لأنه يقتل الأطفال والسيدات والشيوخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى