فن ومنوعات

بالأرقام إيرادات أفلام السينما.. العميل صفر فى المقدمة ووداعا جوليا ينافس

حققت أفلام السينما إيرادات جيدة خلال الثلاث شهور الأخيرة، بالرغم من بدء العام الدراسي وانشغال الكثيرين بايرادات زادت عن 100 مليون جنيه وجاءت كالتالي:

إيرادات فيلم العميل صفر

حقق فيلم العميل صفر 40 مليون جنيه خلال فترة عرض 11 أسبوع، العميل صفر فيلم كوميدي تدور أحداثه حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم سيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

إيرادات فيلم وش فى وش

حقق فيلم وش في وش إيرادات 33 مليون جنيه خلال 11 أسبوع عرض، فيلم “وش في وش” من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، تدور أحداثه حول زوجين يقعان في خلاف آسرى، ولكن مع تدخلات الأهل من أهل الزج والزوجه نجد أن الازمة تفاقمت حتى وصلت إل الطلاق.

إيرادات فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعا جوليا حقق 850 الف جنيه فى أول أسبوع عرض وتدور أحداث الفيلم في فترة ما قبل انفصال جنوب السودان بقليل، حيث تسعى مغنية سابقة من سكان الشمال من التخلص من الاحساس بالذنب بعد تسببها في وفاة رجل من الجنوب، عن طريق تعيين زوجته خادمة لها.

إيرادات فوي فوي

حقق فيلم فوي فوي فوي إيرادات 28 مليون جنيه فى 7 اسابيع عرض الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة كلا من نيللي كريم ومحمد فراج وبيومي فؤاد، طه الدسوقي، إنتاج محمد حفظي، وتدور أحداثه عن شاب يوهم الجميع بأنه فاقد البصر لكي يهرب خارج البلاد مع فريق للمكفوفين.

إيرادات فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري حقق 4 مليون و 500 الف جنيه فى أربع أسابيع عرض، تدور أحداثه حول حسن الذي يُعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

إيرادات فيلم الخميس الجاي

فيلم الخميس الجاي حقق 2 مليون جنيه أسبوعين عرض وتدور الأحداث حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله.

إيرادات الأفلام الأجنبية فى السينما

Saw X حقق 3 مليون و 400 الف جنيه (4 أسابيع عرض)، فيلم The Nun 2 حقق 20 مليون و 300 الف جنيه (8 اسابيع عرض) أما فيلم Killers Of the flower moon حقق 3 مليون و 200 الف جنيه ( أسبوعين عرض) كذلك فيلم The Exorcist:Believer حقق 2 مليون و900 الف جنيه (3 اسابيع عرض).

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى