أخبار

تعرف على مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الشرقية

يبحث المواطنون في هذه الأيام عن موعد انقطاع الكهرباء في المناطق الخاصة بهم، وذلك بالتزامن مع قرارات مجلس الوزراء بشأن خطة تخفيف أحمال الكهرباء عن مختلف المحافظات.

وكان مجلس الوزراء قد أعلن عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك في جميع محافظات مصر وفقَ جدول زمني ثابت يحدد المدة المقررة يوميًا على مختلف المناطق.

ونصّت خطة الوزارة الخاصة بمحافظة “الشرقية” على أنه يبدأ من خلال الفترة من الساعة 12 ظهرا إلى متتصف الليل، وذلك في مدة قدرها ساعة، وذلك عن كافة المناطق في المحافظة.

وبناء على الخطة فإنه يتم تقسيم المناطق إلى 12 مجموعة، حيث يتم قطع الكهرباء بشكل يومي لمدة ساعة عن كل منطقة على قدم المساواة.

وكان المجلس التنفيذي في محافظة الشرقية قد ناقش التعليمات الواردة من الوزارة، وأكد على أهمية الالتزام بتنفيذها، خاصة “ترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية.

من جانبه وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الوزارة، مؤكدا على أنه لن يكون هناك تهاونا مع المخالفين بحال من الأحوال، مشيدًا بدور الوزارة في وضع الخطة بهذا الشكل المتوازن، مما يزيد من وعي الشعب في النظر لأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.

من خلال الجداول التالية يمكنك الاطلاع على تفاصيل جدول تخفيف الأحمال في محافظة الشرقية.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى