فن ومنوعات

بعد 20 عام مسلسل “أولاد الحاج متولي” يثير الجدل.. القصة كاملة

مسلسل “أولا الحاج متولي” يثير الجدل بعد الإعلان عن تقديمه قريبا، وتوقع الجميع أن يكون جزء ثان لمسلسل “عائلة الحاج متولي” للفنان الراحل نور الشريف والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، منذ 20 عام حيث كان عدد زوجات الحاج متولي أربعة لتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول الصراع بين الزوجات وابنائهن.

مسلسل الحاج متولي 2023

بدأ الجمهور في البحث عن مسلسل الحاج متولي 2023 وأين يعرض ليكشف السيناريست حسين مصطفي محرم عن حقيقة أن يكون أولاد الحاج متولي جزء ثان لمسلسل عائلة الحاج متولي والذي كان قد قدمه والده السيناريست الراحل مصطفى محرم.

وقال حسين مصطفي محرم في تصريحات صحفية إن المسلسل ليس استكمال لاحداث مسلسل عائلة الحاج متولي والدليل على ذلك أن كل الأبطال المرشحين لم يكونوا متواجدين في الحاج متولي الاصلي.

وأضاف حسين مصطفي محرم: أولاد الحاج متولي يعد من نوعية الاعمال spin off وهذا النوع من الدراما موجوده في أمريكا ونحاول أن نجعله موجود في الدراما المصرية من خلال هذا المسلسل.

قصة مسلسل أولاد الحاج متولي وأبطاله

وأكدت الفنانة وفاء عامر والمرشحة لبطولة المسلسل فى تصريحات تليفزيونية: إن مسلسل “أولاد الحاج متولي” ليس إمتداد لمسلسل “عائلة الحاج متولي”، للفنان الراحل نور الشريف، حيث يناقش المسلسل صراع الأبناء حول منزلهم.

مرشح لبطولة مسلسل أولاد الحاج متولي عدد من النجوم منهم وفاء عامر ونيرمين الفقي، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبد الجواد، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى