أخبار

أميرة هريدي مسؤول الحملة الانتخابية لـ فريد زهران: فخورة بالكوادر الشبابية

قالت أميرة هريدي، مسؤول البرنامج الانتخابي بحملة المرشح الرئاسي فريد زهران: فخورة أن لدينا كوادر شبابية استطاعت انجاز هذا العمل، بدأنا في إعداد البرنامح الانتخابي وأنجزناه في وقت قصير جدًا، كان أمامنا تحدي كبير استطعنا تجاوزه.

وأكملت هريدي خلال المؤتمر الصحفي لعرض البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران: كان معنا مجموعة من الخبراء نشكرهم جدا لأنهم ساعدونا في جميع المجالات، ولم يبخلوا علينا بأي مشورة نحتاجها، وهذا هو الأساس الذي احتاج أن ابدأ به، لأن لا أحد يملك كل الرؤي، ولابد أن نستند على العلم، ولابد أن نؤمن بدور العلم، واستشارة ذوي الخبرة الأكاديمية، ونحدث طول الوقت، ونستشير ونقرأ ونسمع.

الزاوية الثانية التي أود طرحها هي أن ما أوصلنا إلى ما نحن فيه من تردي اقتصادي واجتماعي، هو غياب الرؤى الحقيقية المبنية على دراسات جدوى، واكتشفنا أن كل ما ينفذ على الأرض هو عكس تلك الدراسات العلمية.

الأزمة الحقيقية التي واجهتنا هي غياب المعلومات، عدم وجود قانون حقيقي لحرية تداول المعلومات كان عائق كبير لنا كباحثين، وأن نعمل ونخرج برؤية حقيقية، وهنا لابد أن نؤكد على ضرورة حرية تداول المعلومات، وكيف أن هذا سيحدث فارق

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى