تقارير و تحقيقات

يبدأ من 2000 دولار ..مزاد لرواية عالمية.. والسعر الأعلى لصالح القوافل الطبية في غزة

أعلنت “هالة راشد” الرئيس التنفيذي لمؤسسة مرسال للأعمال الخيرية عن مزاد عالمي لنسخة لرواية للكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز، تم نشرها سنة 1907.

وأشارت عبر صفحتها على موقع التواصل “فيسبوك” أن المزاد يبدأ من 2000 دولار، وأنه ينتهي يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 9 مساءً.

وأوضحت أن نظام المزاد يأتي من خلال بيع النسخة لأعلى سعر، ثم يذهب المبلغ لصالح قوافل المساعدة الطبية لغزة، وناشدت:” مزاد مختلف جدا وعالمي، وعايزين نشر من كل أصدقائنا في أوروبا وأمريكا”.

يذكر أن المزاد يأتي ضمن سلسلة أطلقتها “هبة راشد”، بدأت منذ العدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك دعمًا ومساندة للأهالي في غزة، وقد شارك العديد من المتابعين بالمساهمة، كان آخرهم “خاتم ألماظ” تم التبرع به من قبل أحد المشاركين، وبدأ المزاد عليه بمبلغ 10000 جنيه، وانتهى بمبلغ 125000.

جدير بالذكر أن “هبة راشد” تخرجت من كلية الألسن جامعة عين شمس وحصلت على الماجستير، عملت لمدة ثلاثة عشر عاما في إدارة المشروعات فى القطاع الخاص، وبعدها تطوعت للعمل فى الجمعيات الخيرية، وخاصة الجمعيات المهتمة بمعالجة محدودي الدخل، لمدة عشرة سنوات.

قامت بتأسيس جمعية مرسال، والتي تختلف عن الجمعيات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وذلك لكونها تعالج جميع المحتاجين لخدمة العلاج المجاني من جميع الجنسيات، وبدون أي تفرقة، قامت حتى الآن بعلاج مرضى من 11 جنسية مختلفة.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى