أخبار

محافظ القليوبية يشهد إزالة 32 حالة تعد بالخانكة

شهد اليوم السبت اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إزالة عدد 32 حالة تعدى بمركز ومدينة الخانكة مكونة من أعمده خرسانيه وأسوار بالطوب السويسي علي مساحة إجمالية تقدر تقريباً بحوالي ٤٠٠٠ متر بحوض منطقة كامل وجنينة خميس بقريه القلج في مركز ومدينة الخانكة.

وجاءت الحملة بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، وذلك ضمن الحملة المكبرة لإزالة التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية.

وبناءً على توجيهات المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان تحركت الحملة المكبرة لإزالة كافة صور التعديات سواءً بالبناء المخالف، أو التعدي على الأراضي الزراعية، حيث قد تمكنت الحملة منذ إنطلاقها في ٣١ أكتوبر الشهر الماضي وحتى اليوم السبت 25 نوفمبر من إزالة عدد 1148 حالة تعدي على مساحة 72 فدان و4 قيراط و10 سهم، جميعها تعديات على الأراضي الزراعية، بالإضافة لعدد (519) حالة بناء مخالف على مساحة (66609م2) باجمالى 1667 حالة مباني/زراعة، حيث تم تحرير عدد (501) محضر للمخالفين.

جولة ميدانية لمحافظ القليوبية بالخانكة
وخلال جولته بالخانكة، أكد”الهجان” على استمرار مواصلة رصد كافة أشكال التعديات المخالفة بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة، والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية أو المرور الميداني والتعامل الفورى معها.
وفي السياق ذاته شدد “المحافظ” على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمعنية بالإستمرار في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف وإزالتها بصورة فورية.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى