رياضة

اتحاد الكرة يتقدم بشكوى للجنة الانضباط ضد “ميدو”.. والأخير يرد

أكد أحمد حسام ميدو، تلقيه دعوى من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، للتحقيق معه في شكوى مقدمه ضده من مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال ميدو في برنامجه “الريمونتادا” المُذاع عبر قناة المحور: ” تفاجأت بخطاب من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بأن هناك تحقيقاً معي، بشأن شكوى مُقدمة ضدي من الاتحاد، وسيذهب المحامي الخاص بي لمقر الاتحاد وسيطلب الاطلاع على الشكوى”.

وواصل: “لكن أريد أن أعرف، هل يتم إحالة ميدو للتحقيق كمدير فني سابق أم كإعلامي؟ هل تريدوننا أن نصل إلى مرحلة إسكات الناس؟ دوري كإعلامي هو أن أقول إن نظام المنافسة خاطئ وأن أنظر إلى من سبقونا، وأن المسؤولين يحتاجون إلى مساعدة من المدير الفني للاتحاد بدل ما تسمع هذا الكلام وتدرس الايجابي منه تقدم شكوى ضدي في اتحاد الكرة؟!”.

وأضاف: “بالتأكيد سنطلع على الشكوى، وكل شخص من حقه أن يتخذ الإجراءات القانونية، لكن هل هذا هو الفكر؟ طالما لا تريد أن ينتقد أحد اتحاد الكرة، لماذا تعملون في العمل العام؟ اتحاد الكرة ليس عمل خاص لكم”.

وأردف قائلاً: “هل أنتم تتخيلون أنكم تهددوني أو تخوفوني؟ كل شيء له أصول، لو كان اتحاد الكرة تقدم بشكوى ضدي في المجلس الأعلى للإعلام، كنت قلت أنكم اتخذتم القرار الصحيح، لكن السؤال هل المستشارين في لجنة الانضباط نصحوا الاتحاد أن الأمر الصحيح هو تقديم شكوى ضدي في لجنة الانضباط”.

واختتم: “من وجهة نظري هذا إفلاس، أنا أقول ذلك للمصلحة العامة، لكن اليوم أي أحد يُخالفك في الرأي تستغل سلطتك وتقدم فيه شكوى؟ هذا إفلاس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى