محافظات

أمين عام حزب الاتحاد: الانتخابات المقبلة استثنائية في ظل الصراعات والحروب

أكد رضا صقر أمين عام حزب الاتحاد، أن سوهاج تعنى الكثير، سوهاج الشهامة والجدعنة، سوهاج كل حاجة حلوة، سوهاج قلب الصعيد، النهاردة زيارة نؤيد فيها المرشح الرئاسى، رأينا الإنجازات بمحافظة سوهاج، والمشروعات التنموية للمواطن المصرى بصفة عامة وسوهاج بصفة خاصة.

وقال صقر، حضرنا كل الافتتاحات والمشهد وأصح تماما وموثق أمامنا، فتحية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي على التنمية الشاملة، والانجازات، والانتخابات هذه المرة مختلفة استثنائية، فى ظل صراعات وحروب، ومخططات كثيرة ومستمرة.

واضاف صقر، نحن جميعا نعلم جيدا أن هناك مخططات بالشرق الأوسط كله تريد تغيير الخريطة كما تشاء، ودول انهارت وأخرى لا تسطيع أن تجرى انتخابات أو تستقر، الانتخابات هذه المرة لدولة ٱمنة فى ظل التحديات، الانتخابات تقول لكم خلى بالكم واختاروا رئيسكم، ولا تعطوا فرصة للعدو، واحذروا الفتن الكاىفية والشائعات، تعاونوا مع قيادة حكيمة، لدولة ديمقراطية حديثة لديها أحزاب وسياسيين وحرية، انزل وشارك، ليرى العالم كله أننا من يحدد مستقبلنا ومصيرنا، انزل وشارك ليرى العالم أننا نختار رئيسنا الذى نريده، المهم أن ننزل ونشارك لمستقبل اولادنا، للحفاظ على الوطن، أدكوعكن للمشاركة باهتمام شديد، لاستكمال الإصلاح والحفاظ على الامن، تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى