محافظات

تعليم سوهاج تكرم المشاركين في مبادرة “بمسك القيم تبنى الأمم”

نظمت مديرية التربية والتعليم بسوهاج اليوم فعاليات حفل تكريم الفائزين في مبادرة “بمسك القيم تبنى الأمم ” بحضور سليمان محمد بخيت، وكيل المديرية نائبا عن الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة.

وأكد ماهر عبد الخالق، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أن المبادرة التي أقيمت تحت رعاية وكيل الوزارة كان لها مردودها الإيجابي على الطلاب وتفاعل معها جميع العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية.

وخلال حفل التكريم أعلن عبد الخالق النتائج وترتيب المراكز حيث حصلت إدارة سوهاج التعليمية على المركز الأول وجاءت إدارة طهطا في المركز الثاني وإدارة دار السلام في المركز الثالث وإدارة أخميم في المركز الرابع وإدارة جهينه في المركز الرابع مكرر.

وقدم وكيل المديرية الشكر لجميع قيادات المديرية ومديري الإدارات التعليمية ومديري الإدارات النوعية بالديوان وموجهين عموم الأنشطة والموجهين الأوائل للأنشطة ومديري المدارس المشاركة ومديري الأنشطة والخدمات بالادارات والطلاب والطالبات وجميع من ساهم في إنجاح المبادرة وظهور فعالياتها بالمظهر المشرف.

من جانبه وجه عبد الخالق الشكر لجميع المشاركين في المبادرة خاصة أعضاء لجان التقييم والتحكيم على الجهد المبذول في المبادرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى