محافظات

نائب جامعة الأزهر فرع أسيوط يدعو للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

دعا الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي جميع منتسبي فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي للمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري المتمثل في “انتخابات رئاسة الجمهورية” لما لها من أهمية قصوى في إرساء مبادئ الديمقراطية واستقرار الدولة والحفاظ علي أمنها وسلمها وسلامتها.

وأكد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على كل مصري لاستمرار الأمن والأمان واستقرار البلاد مشيرا أن عملية الاقتراع والتصويت من المقرر لها أن تكون في أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.

جدير بالذكر: إن محافظة أسيوط تضم 15 لجنة عامة مقسمة إلى 402 مركز انتخابي و451 لجنة فرعية ويبلغ عدد الناخبين 2 مليون و955 ألفا و21 ناخبا من مواطني المحافظة كما تم توفير لجان للوافدين لتمكين المغتربين عن المحافظة من الإدلاء بأصواتهم.

كما تم توزيع لجان الوافدين بنطاق المحافظة بواقع لجنة بمقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لجامعة أسيوط بجوار مسجد عمر مكرم بحي غرب ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لفرع جامعة الأزهر بميدان أسماء الله الحسنى بحي شرق ولجنة بمقر مجلس ومدينة أبوتيج ولجنة بمقر مجلس ومدينة ديروط ولجنة بالمنطقة البترولية بجحدم بمركز منفلوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى