أخبار

مدبولي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويدعو المواطنين لممارسة حقهم الانتخابي

أدلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 ، باللجنة رقم 18 الخاصة بالوافدين بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث دعا كافة المواطنين المصريين لممارسة حقه الانتخابي بصورة ايجابية وجدية، وان المصريين يجب ان يعبروا عن انفسهم والتعبير عن هذا الحق الدستوري الذي كفله لنا الدستور .
وأضاف رئيس الوزراء في تصريحات له انه كلما شارك المواطنين المصريين بايجابية كلما نقلنا صورة حضارية للدولة المصرية للعالم أجمع وكذلك نثبت لانفسنا اننا نمارس هذا الحق الدستوري الهام جدا.
وأشار الدكتور مصطفي مدبولى إلى أنه حرص على ممارسة حقه الدستوري فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى الفترة من 2024 حتي العام 2030، معربا عن شعوره بالسعادة للادلاء بصوته في العاصمة الادارية الجديدة، وانه يمارس هذا الحق الانتخابي من احد اللجان الموجودة في العاصمة الادارية .
وأوضح انه للشعور بحجم الانجاز الذي تحقق بالعاصمة الادارية باياد مصرية فان هذا المكان منذ ست سنوات لم يكن اكثر من خرائط وكنا نبدأ وضع اولى الخطوات التنفيذية لهذا المشروع الحلم لمصر كلها واليوم اصبح امرا واقعا ونتواجد حاليا في قلب احد الاحياء السكنية ويتواجد حوالى الان آلاف من المصريين يمارسون حقهم الانتخابي من خلال هذه اللجنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى