محافظات

رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يُدلي بصوته في الإنتخابات الرئاسية 2024

أدلى الأستاذ الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بصوته فى الساعات الأولى من بداية ماراثون الانتخابات الرئاسيه 2024 بمقر لجنة مدرسة أسيوط الجديدة الثانوية المشتركة؛ ورافق سيادته الأستاذ/ جمال كمال عباس أمين عام الجامعة.

وأوضح “د. جمال تاج” رئيس الجامعة إنه حرص على الإدلاء بصوته في اليوم الأول من أيام التصويت التي بدأت اليوم الموافق 10 ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة ايام، للتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق دستوري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وقد حث رئيس الجامعة جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

وأثنى “د. جمال تاج”؛ على حُسن سير العملية الانتخابية ونزاهتها، مؤكدًا على ضرورة المشاركة لمختلف اطياف الشعب في الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستورى، واصفًا أن هذا اليوم بمثابة عرس ديمقراطي يحتفل به المصريين باختيار رئيسهم.

كما قام رئيس الجامعة يرافقه الأستاذ الدكتور/ على يوسف والأستاذ/ جمال عباس بزيارة لجنة المغتربين بجهاز مدينة اسيوط الجديدة، حيث تابع رئيس الجامعة مشاركة طلاب الجامعة المغتربين بالأدلاء بأصواتهم فى لجنة المغتربين.

وقال رئيس الجامعة في تصريح له عقب الإدلاء بصوته ” أن مصر تسير بخطي ايجابية في طريقها نحو الاستقرار والبناء والتنمية، وانها سوف تظل بخير بفضل الله ووعي أبنائها بضرورة الحفاظ علي استقرار بلدهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى