أخبار

“أرض الفيروز” تلبى نداء الوطن بمشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية

سطر أهالي محافظة شمال سيناء، ملحمة جديدة، بمشاركتهم الواسعة في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوافدوا فى اليوم الثالث على لجان الاقتراع في كل شبر من “أرض الفيروز”حرصا منهم على الإدلاء بأصواتهم، ورد الجميل للدولة المصرية، التي أولت سيناء اهتمامًا شديدًا ا، وقضت مشروعات التنمية فيها على الإرهاب.

وتعد المشاركة الواسعة لأهالي سيناء في الانتخابات الرئاسية، شهادة نجاح جديدة للدولة المصرية والقيادة السياسية، في مكافحة الإرهاب، وأن أرض الفيروز التي طالما عانت على مدار عقود من الإهمال على كافة المستويات، تجني الآن ثمار التنمية.

كما قدم أهالي سيناء بمشاركتهم الإيجابية والواسعة في الانتخابات الرئاسية، رسالة إلى العالم أجمع في دعم الرؤية الوطنية المصرية، والتي تأتي في إطار استقرار الأوضاع الأمنية، بعد تضحيات كبيرة بالدم والمال، قدمت فيها الدولة المصرية الشهداء والمصابين، كما تكلفت الحرب على الإرهاب مبالغ طائلة، وذلك حتى تصل سيناء لتلك المرحلة الأمنة .


وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى