فن ومنوعات

مايا دياب بالتايجر فى أحدث ظهور..صور

شاركت الفنانة اللبنانية دياب مجموعة صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها بالتايجر مع بليزر وبوت طويل أسود.

قدمت مايا دياب العديد من البرامج التلفزيونية وكانت بدايتها من خلال فرقة 4cats أيضا فاجأت مايا جمهورها بقص شعرها “زيرو”خلال ظهورها في الكليب الغنائي الشهير “شكلك ما بتعرف أنا مين”.

تصدرت مايا فى الفترة الأخيرة محركات البحث بعد تصريحاتها عن الخلاف الذى وقع بينها وبين المطربة السورية أصالة نصري، وجاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

حيث قالت مايا دياب : “كنت بتمنى إن الموضوع اللى صاير بينى وبين أصالة يفضل بينى وبين أصالة.. ومش أنا اللى اتكلمت.. أنا من عندى ولا مرة بتاخدوا خبر، وراح يضل الخلاف بينى وبينها لأن إحنا أصدقاء.. وبين الأصدقاء بيحصل وصار بعد ودا شىء طبيعى.. مش عاوزه اللى بينا يتصدر عناوين الصحف”.

وأضافت مايا : “تجمعنى صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة”، وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تتمنى الخير والنجاح والصحة لأصالة.

وكانت قد كشفت مايا عن خلافها مع أصالة للمرة الأولي ، فى أبريل 2021 فى لقاء جمعها مع الإعلامية بسمة وهبة، وأوضحت أنها كانت صديقة مقربة من أصالة لكن خلافا وقع بينهما رفضت الكشف عن تفاصيله قائلة: “حصل حاجة أخلاقي لا تسمح لي الكشف عنها”.
يذكر أن الفنانتين جمعتهم علاقة صداقة قوية وظهرن فى الكثير من الصور المختلفة معاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الصور:https://www.instagram.com/p/Cju93Gxocz_/?igshid=MDJmNzVkMjY=

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى