أخبارعرب وعالم

المقاومة تلقي القبض على عملاء للاحتلال بغزة

صرح مصدر في أمن المقاومة لموقع “المجد الأمني” اليوم- الأحد أن المقاومة ألقت القبض على مجموعة من المتخابرين مع الاحتلال، بعد تدقيق ومراجعة الوثائق التي حصلت عليها المقاومة أثناء عملية طوفان الأقصى.

حيث كانت المقاومة قد حصلت على وثائق وأوراق تدين مجموعة من المتخابرين لصالح الاحتلال بعدة مواقع من بينها معبر “إيرز”، وقد احتوت معلومات عن كيفية عمل الشاباك وطريقة تواصله مع العملاء في القطاع، وعن ذلك قال المصدر: إن المقاومة حصلت على كنز استراتيجي يضم معلومات أمنية كثيرة، من بينها أسماء كل المتخابرين مع الاحتلال.

وأضاف المصدر: إن أحد العملاء المقبوض عليهم خلال اليومين الماضيين، اعترف أن ضابط مخابرات “الشاباك” كلفه في بداية معركة “طوفان الأقصى” بمراقبة منازل قيادة المقاومة وبعض الأراضي الزراعية القريبة من منطقته، والإبلاغ عن أي تحرك لأفراد المقاومة داخلها، فيما اعترف عميل آخر بأن الاحتلال طلب منه البحث عن أماكن تواجد قادة المقاومة، وخاصة العسكريين والسياسيين بهدف اغتيالهم.

وأعلن المصدر أن قيادة أمن المقاومة في قطاع غزة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والثورية تجاه العملاء، وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعامل مع العدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى