غير مصنف

برقية تهنئة للدكتور جمعة حسونة على إصداراته بمعرض الكتاب 2024

يشارك الأستاذ الدكتور جمعة جمعة حسونه، رئيس مجلس إدارة شركة حسونة للاستثمار التعليمي والطبي، وأستاذ القانون الدولي العام، والمحامي بالنقض، ومدير جامعة العلوم الهندسية والطبية، في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، بإصدارات عديدة ومتنوعة.

جاءت الإصدارات تحت عناوين: ياسمينة القلب، قطائف اللطائف، والتدخل والتداخل، وكتاب من يحاكم مجرمي الحرب في إسرائيل، والتي أصدرت جميعها عن دار صيد الخاطر للنشر والتوزيع.

ويتحدث كتاب ياسمينة القلب عن الحب والحياة، وقطائف اللطائف، في التربية وصناعة القادة، بينما يناقش كتاب التدخل والتداخل المفاهيم والعلاقات الدولية.

في حين جاء كتاب محاكمة مجرمي الحرب في إسرائيل، مسلطًا الضوء مجازر جيش الاحتلال في غزة، ومناقشًا لسيناريوهات محاكمة الكيان الصهيوني أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وبهذه المناسبة يتقدم مجلس إدارة مجموعة حسونه، للاستثمار التعليمي والطبي، إلى الأستاذ الدكتور جمعة جمعة حسونه، بخالص التهاني عن صدور هذه الكتب الأربعة، ووصول النسخ الخاصة بالإهداءات إلى مقر الشركة.

وكان في مقدمة المهنئين: الدكتورة منى خيرى، والدكتورة إيمان جمعه، والدكتور عادل عقبة، والدكتور أحمد جمعه، والأستاذ حسن محمد، والأستاذة حنان خيرى.

كما يتقدم الزميل أحمد سالم، رئيس قسم المحافظات بالجريدة، بخالص التهاني للأستاذ الدكتور جمعة جمعة حسونه، على هذه الإصدارات المنتظر طرحها في معرض القاهرة الدولي القادم للكتاب، متمنيًا له دوام التفوق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى