حوادث

بعد انتشار صور الوقائع.. القبض على عصابة تسرق أغطية البالوعات في مدينة بدر

كتب- أحمد سامي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مرتكبي واقعة سرقة أغطية البالوعات في مدينة بدر.

جاء ذلك، بعد تداول تعليق مدعوم بصور تضمن الادعاء بقيام مجهولين بسرقة أغطية البالوعات، في مدينة بدر، على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وضبطت الأجهزة الأمنية المتهمين، وهم 5 أشخاص، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة بدر، وعُثر بحوزتهم على 6 أغطية بالوعات، وعتلة حديدية.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم وقائع السرقة المشار إليها.

وفي واقعة أخرى انتقلت نيابة شمال القاهرة لمعاينة موقع حادث مقتل شاب على يد صديقه طعنًا بـ«سكين» في منطقة الساحل.

وناظرت النيابة الجثة وتبين إصابتها بطعنة نافذة في الصدر أصابت القلب أدت إلى وفاته فى الحال وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية. تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بمقتل شاب في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة الساحل.

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل مقتل شاب طعنا بالسكين فى منطقة الساحل، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة صديقه أثناء مشاجرة بينهما فى وسط الشارع.

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والمتهم بسبب خلافات مالية بينهما فتطورت الى مشاجرة بالأيدى، واستل خلالها المتهم سلاحا أبيض من بين طياته وسدد طعنة نافذة فى صدر المجني عليه فسقط على الأرض وفر المتهم هاربا.

وأشارت التحريات، إلى أن الأهالى قاموا بنقل الشاب الى المستشفى لمحاولة إنقاذه لكنه فارق الحياة أثناء إسعافه داخل المستشفى.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم يفيد بوصول شاب مصاب بطعن نافذ بالصدر أصابت القلب، ووفاته أثناء إسعافه، وانتقل رجال المباحث الى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى “محمد.م”، في العقد الثالث من العمر، إثر إصابته بطعنة فى منطقة الصدر، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه بسبب خلافات بينهما.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى