فن ومنوعات

طلاق وإطلالات غريبة.. نجوم أثاروا الجدل فى 2023

شهد عام 2023 الكثير من الجدل فى الوسط الفنى كان أبرزها إطلالات غريبة وطلاق مفاجئ، أخرها انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب أيضا يوسف الشريف وأنجى علاء وكذلك تامر حسنى وبسمة بوسيل ومؤخرا أحمد فهمى وهنا الزاهد، أما الإطلالات فكانت الأكثر جدلًا على صفحات التواصل الاجتماعي وجاء على رأس القائمة:

أحمد سعد على رأس القائمة

وجاء على رأس قائمة الإطلالات المثيرة للجدل الفنان أحمد سعد، وذلك خلال حفله بموسم جدة، حيث ظهر بـ حلق وتيشيرت شفاف، مما عرضه للكثير من الانتقادات من قِبل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكن سعد هو الوحيد الذي ظهر بهذه الملابس الشيفون الشفافة أمام الجماهير حيث نشر شقيقه الفنان عمرو سعد ولفت الأنظار، بعد نشر صورة له أثناء تواجده في دبى، مرتدى تى شيرت شفاف مع عقد على الرقبة Chocker من اللؤلؤ.

ويجز يواجه نقد لاذع

 أما ويجز، فقد اعتاد دائمًا على اعتماد الإطلالات المثيرة للجدل، بسبب أزيائه الغريبة، التى تتحول إلى حديث السوشيال ميديا.

ولكنه واجه انتقادات لاذعة بعد ظهوره بملابس شفافة برفقة ثلاث فتيات  خلال إحيائه حفل لصالح إحدى العلامات العالمية فى دبى.

أيضا انضم الفنان أحمد مجدي إلى عشاق الملابس الشفافة حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ضمن جلسة تصوير تابعة لإحدى المجلات، ظهر من خلالها وهو مرتدي قميص شفاف.

أسما شريف منير الأكثر جدلًا

وكانت أسما شريف منير من أكثر الفنانات التى أثارت الجدل هذا العام بعد حلاقة شعرها للمرة الثانية منذ أيام وكان ظهورها الأول خلال حفل مهرجان 60 سنة دراما والذى أقيم فى العلمين الجديدة حيث ظهرت بإطلالة جريئة حليقة الشعر وارتدت فستان وان شولدر مكشوف على البطن باللون الذهبى، ولم تكن هذه المرة الأولى التى تثير فيها الجدل.

ظهرت أسما شريف منير فى فيديو سابق وهى تحلق شعرها بنفسها داخل إحدى الصالونات وعبرت عن رغبتها فى بداية جديدة من خلال هذا التصرف، وجه رواد مواقع التواصل الإجتماعى لها انتقادات حادة مع اتهامات بمحاولة لفت الانتباه بهذا التصرف وتصدر الترند أيضا نشرت فى وقت سابق فيديو من حمام السباحة برفقة شابين الأمر الذى عرضها لانتقادات لاذعة وقامت بحذف الفيديو بعدها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى