محافظات

ضبط 17 طن ملح فاسد بقصد إعادة تدويره وبيعه في أسيوط

شنت مديرية التموين بأسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط بالاشتراك مع العميد أحمد شكري رئيس مباحث التموين والعقيد وائل نجاتي وكيل إدارة مباحث التموين ومحمد صلاح قدري مدير إدارة التموين بمركز منفلوط حملة تفتيش على أحد المخازن بقرية العتامنة في مركز منفلوط .

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة جدا من الملح الخشن والمتحجر وغير الصالح للاستهلاك الآدمي والمخصص للأغراض الصناعية بإعادة طحنه وتعبئته في عبوات ملح خاصة بعلامات تجارية شهيرة بقصد الغش والتدليس.

وقال” وكيل وزارة التموين بأسيوط” إن كمية الملح التي تم ضبطها تقدر 17 طنا ملحا خشنا وتم التحفظ عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.كما ناشد ت مديرية التموين بأسيوط المواطنين بالإبلاغ عن أي نشاط غير قانوني أو أي مخزن غير مرخص به كميات من السلع الغذائية.

وأكد محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات التموينية والمراقبة لمحاربة الاحتكار والتصدي لأية ممارسات غير مقبولة تتعلق باحتكار أو إخفاء أي سلع أو فرض زيادة غير مبررة على أسعار بعض السلع أو بيع سلع منتهية الصلاحية أو غير مطابقة للمواصفات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة ظاهرة الاحتكار وجشع التجار تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بكافة الطرق الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى