محافظات

المنيا| العثور على 3 جثامين من أسرة واحدة في ظروف غامضة

كتب : وليد الساهر

عثر أهالي قرية بني حسن الشروق بمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، على 3 جثامين من أسرة واحدة، دون علامات عنف، داخل منزلهم بالقرية، عقب تغيبهم عن الظهور بالقرية 24 ساعة، ما دفعهم لكسر باب منزلهم والعثور عليهم.

ورجّح مواطنون بالقرية، وفاة الأب والزوجة وطفلهما، نتيجة تناول طعام فاسد (وجبه منزلية)، وعدم وجود دافع جنائي، لعدم وجود خلافات بين الأسرة أبناء القرية.

وكشف تقرير مفتش الصحة المبدئي، عن وجود علامات إصابة أفراد الأسرة بتسمم غذائي .

وتكثف الأجهزة الأمنية بالمحافظة، تحرياتها، لكشف ملابسات الواقعة، والتعرف على مصادر الطعام.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، بلاغا من أهالي قرية بني حسن الشروق، بمركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، بتغيب أسرة (رشوان محمد عبدالرحيم- 35 سنة- عامل) مقيم بجوار مكتب البريد، وبكسر باب منزلهم، عُثر عليه وزوجته وابنه وهم أموات.

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة اللواء تامر دربالة، حكمدار جنوب المنيا، وفريق البحث الجنائي برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وتم إخطار النيابة العامة، وتبين العثور على جثامين كل من رشوان محمد عبدالرحيم، 35 سنة، عامل، وزوجته مني مصطفي عبدالرحمن، 24 سنة، ونجلهما اليأس، 4 سنوات، مقيمون جميعا بقرية بني حسن الشروق بمركز أبوقرقاص.

تم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى أبوقرقاص المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكلف المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابيات جنوب المنيا، فريق النيابة العامة بمركز أبوقرقاص، بالانتقال وإجراء معاينة ظاهرية للجثامين الثلاثة.

كما كلف مفتش الصحة بإعداد تقرير عن أسباب الوفاة، ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه. كما كلف الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، ومعرفة وجود شبهة جنائية، والتعرف على مصادر الطعام.

فيما سيطرت حالة من الحزن على أهالي القرية، واحتشد المواطنين أمام مشرحة مستشفي أبوقرقاص المركزي، انتظارا لاستلام الجثامين، والصلاة عليها، ونقلها إلى مقابر الأسرة، شرق النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى