غير مصنف

إعدام قاتلة الطفلة ضحى بسبب ١٥٠٠ جنيه بمركز مطاي في المنيا

قضت اليوم الاثنين محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد إعدام منار بركات والمتهمة بقتل الطفلة ضحى أشرف محمد قرية أبو شحاته بناحية مركز مطاى محافظه المنيا، حيث أسندت النيابة العامة للمتهمة منار بركات على تهمه قتل المجنى عليها ضحى أشرف محمد مع سبق الإصرار لخلافات مع والدتها الجارة المواجهة لها، حيث استدرجت المتهمة منار المجنى عليها ضحى وقامت بقتلها داخل مسكنها ودفنها.
وانتقل المقدم مينا سعيد نائب مأمور مطاى والرائد أحمد سامى والرائد حازم الحسينى ضباط مباحث مطاى إلي موقع الحادث وتم ضبط المتهمة واستخراج الجثة وأحيلت المتهمة إلى محكمة جنايات المنيا.

وقال وجدي حلفا محامي المجني عليها إنه طالب المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمة وهى عقوبة الإعدام حيث أن الواقعة ثابتة فى حق المتهمة وتوافر ظرف سبق الإصرار فى حق المتهمة وأن التحريات تتوافق مع ماديات الدعوى ومع تقرير الصفة التشريحية ومع كافه الرسائل المرسلة من الهاتف المحمول الخاص بالمتهمة والتى أقرت بها بتواجد الطفلة معها وتطالب بفدية.
وأشار حلفا أن المتهمة لا تستحق استعمال أى درجه من درجات الرأفة كون الجريمة بشعة وان سلوك المجنى عليها مُشين لما أثبتته النيابة العامة من صور إباحية خاصة بها.

وكانت المحكمة قد أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى وتجدد جلسة اليوم الاثنين بإعدام المتهم شنقا حتى الموت على المتهمة منار بركات على بالإعدام شنقاً وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى