رياضة

البرازيلي أوليفيرا يقود تدريبات حراس الزمالك في غياب جنش

يقود البرازيلي أرتور أوليفيرا، مدرب الحراس الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك، التدريبات لأول مرة بعد إنضمامه للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، حيث إنضم أوليفيرا للجهاز الفني للفريق الأول بناءاً على طلب المدرب الفرنسي، وسبق وعمل المدرب البرازيلي مع كارتيرون فى نادي التعاون السعودي.

وتولى أيمن الطويل مدرب حراس الناشئين بالنادي مهمة تدريب الحراس بشكل مؤقت الفترة الماضية، قبل أن ينضم أوليفيرا لقيادة تدريبات الحراس، وشارك عمر أسامة عبد الكريم حارس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2002، في التدريبات الجماعية للفريق الأول المقامة حاليا، وتعافى عمر أسامة من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة.

وشارك أسامة فى التدريبات الجماعية للحراس تحت قيادة البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى الجديد، وشهدت تدريبات الحراس تواجد كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية، ويغيب عن التدريب محمود جنش الذي تم ضمه لمعسكر منتخب مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي ليتأهل الفارس الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذي ضمن التأهل رسمياً بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى