«كوليبالي وميسي وتريكة وجزرة وجرار وسامبا».. أبرز أسماء شهرة لاعبي سمسطا بالقسم الثاني

0

اعتاد اللاعبون فى ملاعبنا، اختيار أسماء شهرة لهم تتشابه مع النجوم العالميين للساحرة المستديرة، باعتبارها أسرع وسيلة للانتشار، وتعريف الجمهور بهم.

كما أن الجمهور يقوم بإطلاق أسماء نجوم الكرة المصرية والأوروبية على لاعبي القسم الثاني، لتشابة طريق اللعب بينهم، بالإضافة إلى أن هناك أسماء شهرة للاعبين ليس لها علاقة بمشاهير كرة القدم ولكن أطلقت على اللاعبين منذ الصغر.

مركز شباب سمسطا وشهرة لاعبيه

ويعتبر الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا ببني سويف، الصاعد حديثًا للقسم الثاني، أكثر الفرق الذي يضم لاعبين بين صفوفه يحملون أسماء شهرة سواء لنجوم عالميين أو لنجوم مصرية، أو أسماء شهرة عادية.

ومن أبرز اللاعبين في مركز شباب سمسطا ذات أسماء شهرة هم: الحارس محمود سيد، وشهرته “راندي”، وعبدالله أحمد، صانع الألعاب وشهرته “ميسي”، و الجناح أحمد حسن، وشهرته ” سامبا”، والمهاجم محمد جمال وشهرته “كوليبالي”، والمهاجم محمود شعبان وشهرته ” تريكة”.

كما يوجد المساك أحمد عبد الحافظ وشهرته ” جزرة”، وأحمد جابر، باك لفت وشهرته” جرار”، وأحمد محمد عبد الرحمن وشهرته” سلك”، ومحمود محمد علي، الظهير الأيمن، وشهرته”بنوا”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا، تألقه بالقسم الثاني، في الظهور الأول له بالقسم الثاني، بالرغم من قلة الإمكانيات، ويقوده علي حسن مدير فني شاب صعد به من القسم الرابع إلى الثالث ومن القسم الثالث إلى الثاني، ويحقق نتائج جيدة وسط الكبار بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.