“نفسي أرفع علم مصر دوليًا”.. فتاة تحصد 5 بطولات متتالية فى ألعاب القوى

0

“نفسي اشارك في بطولات دولية وارفع علم مصر”.. هكذا بدأت مروة أشرف محمود، البالغة من العمر 16 عامًا، حديثها عن مشوراها الرياضى منذ الصغر وهدفها التي حددته في ألعاب القوى، على الرغم من أنها طالبة ازهرية بمعهد الفتيات بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ومن أسرة تقيم في مجتمع ريفى حى “ديرب البلد” لن يتوقف طموحها في حصاد البطولات.

تقول مروة اشرف لـ”اليوم”: “أنها حصلت على خمس بطولات متتالية حققت فيها الفوز بمركز اول في العاب القوى للمنطقة الأزهرية بالشرقية علي مستوي الجمهورية مشيرةً إلى أن البداية في الاشتراك فى هذة البطولة كانت من الصف الثاني الاعدادى الأزهرى وكل عام تتقدم في البطولة حتى عامها الحالي وهى طالبة في الصف الثالث الثانوي الأزهرى بمعهد الفتيات بديرب نجم.

وواصلت مروة حدثها في التعبير عن فرحتها بالفوز الساحق وحصولها على البطولة خمس مرات متتالية قائلة: “انا سعيدة جداً بالتفوق وحصاد البطولات ونفسي ادخل بطولات دولية وارفع علم مصر”.

وأكد والديها، أنها معروفه وسط أسرتها، وزملائها، وجيرانها بالسيرة الحسنة ومثال مشرف للالتزام والانضباط في حياتها الخاصة والتعليمية، معقبين: “فخورين بها والتفوق في كل البطولات ونتمنى لها بطولات دولية”.

وأشادت مروة بمعلميها الداعمين لها معنويًا ورياضيًا بمعهد الفتيات، أكدت أنهم لم يبخلو عليها يومًا فى تقديم الدعم والمعاملة الطيبة، وهم الموجه العام للتربية الرياضة هالة فتحي، الموجه الأول محمد عبد السميع، ناديه سعيد شيخ معهد الفتيات، نسرين محمود مدرس اول تربية رياضية ومشرفة الفريق، وفاء كامل محمد مدرسة التربية الرياضية بمعهد الفتيات”.

وقالت ناديه سعيد شيخ، بمعهد الفتيات: “إن مروة اشرف مثال مشرف لنا وخصوصاً انها طالبة مجتهدة وملتزمه وكلنا سعداء بحصولها على البطولات كل عام ونتمنى  يخرج من معهد الفتيات اكتر من طالبة لأنها نماذج تشرفنا”.

مروة اشرف

rbt

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.