غير مصنف

تجديد حبس المتهم بقتل طفل القوصية وسرقة هاتفه 15 يوما على ذمة التحقيقات

كتب: عبدالله تمام

قررت نيابة مركز القوصية بأسيوط تجديد حبس المتهم “ج.ع” ١٨ عامًا بمدينة القوصية ١٥ يوما على ذمة التحقيقات والمتهم بقتل الطفل “يوسف. ح. ف ” 14 عامًا طالب بالصف الثاني الإعدادي، مقيم بشارع الجلاء بمركز القوصية.

تعود قصة مقتل يوسف الطفل إلى ليلة عيد القيامة المجيد، حين خرج يوسف ليلتقي أصدقائه ويلعب بلاي استيشن معهم، بجوار منزله في الوقت نفسه كان ينتظره القاتل بالقرب من منزله بخطوات.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم يدعي “ج.ع” قاما هو وصديقه استدرجا المجني عليه الطفل يوسف بحجة تعليم القيادة علي سيارة تخصهم وطلبا منه سيارة والده لاستكمال التعلم فكان الرفض من أسرة يوسف مما جعلهم يغضبون واستدرجوا المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب والخنق بواسطة حزام يوسف الجلد الذي كان يرتديه وألقوا بالجثة وسط أكوام القمامة.

بعدها بدأت أسرته في البحث عنه دون جدوي فحرروا بلاغا، وأمر اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بسرعة تشكيل فريق بحث للبحث عن أسباب اختفاء الطفل وعقب تشكيل فريق البحث ومناقشة أهلية المجني عليه.

وتبين أن يوسف المجني عليه يملك هاتف آيفون ونجل عمه يعرف “باسورد الهاتف”، فتتبع الهاتف عبر خاصية بهذا الهاتف وصل بهم التتبع إلى منزل القاتل الذي أنكر وجود الهاتف أو معرفة طريق يوسف وعقب تضييق الخناق عليه من قبل ضباط المباحث اعترف وأرشد عن مكان الجثة وأنه تخلص منه للاستيلاء على الهاتف المحمول وتخلص من الجثة خلف مدرسة التجارة الثانوية بنات بالقوصية بمنطقة غياضة وعليه آثار تعذيب وخنق.

موضوعات متعلقة

أقارب ضحية القتل بـ”القوصية”: “قتلوا ابننا غدر بسبب موبايل”

بالفيديو.. والدة يوسف حلمى ضحية الغدر بالقوصية: “عايزة حق ابني”

العثور على جثة طالب مخنوق ملقاة على الطريق في أسيوط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى