فن ومنوعات

حقيقة الخلاف الذي نشب بين محمود ياسين قبل وفاته مع عادل امام

تداولت وسائل الإعلام في عام 2014 أخبار بشأن نشوب خلاف بين الفنان الراحل محمود ياسين والزعيم عادل إمام بسبب مسلسل “صاحب السعادة”.

وكشفت الفنانة شهيرة حقيقة الأمر في إحدى اللقاءات التليفزيونية حيث كان من المقرر أن يشارك في مسلسل “صاحب السعادة” مع الزعيم وأدى ذلك لاعتذاره عن مسلسل “المرافعة” معللا اكتفائه بمشاركة الزعيم وكان ذلك في 2013.

ولكن جاء الإعلان بعد ذلك عن اعتذاره عن “صاحب السعادة” ليخرج في نهاية يناير 2014 لينفي اعتذاره قائلا:”لا أدرى من أين ظهرت هذه الشائعات”.

وبعد تضارب الأخبار والشائعات لفترة طويلة خرج الزعيم عن صمته ليحسم الأمر في 9 فبراير 2014 قائلا:” الصحافة ووسائل الإعلام ضخّمت الموضوع وخلقت قصصًا وحكايات وأقاويل مستفزة للغاية، على الرغم من أن الموضوع أبسط من ذلك بكثير.. أتساءل ما المشكلة في أن يعتذر فنان عن عمل ما، حتى لو كان هذا الفنان هو محمود ياسين بجلالة قدره واسمه ومشواره”.

وتابع:” محمود ياسين صديقي وحبيبي ولا يمكن أن تحدث أي خلافات بيني وبينه، ولا يمكن أن يفرقنا مجرد مسلسل سيذهب إلى حال سبيله، فطوال عمري اعتدت أن ألا أختلف مع زميل على عمل لأن الصداقة والعشرة هي الأبقى..الأستاذ محمود اعتذر بكل احترام عن استكمال تصوير المسلسل لاختلاف في وجهات النظر وهذا أمر طبيعي ويحدث بالعادة، وأخيرا فإن العملاق محمود ياسين أحبّه واقدره على المستوى الفني والشخصي، ولا يوجد بيننا أي خلافات، وأتمنى له التوفيق في كل حياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى