أخبارفن ومنوعات

محامي شيرين عبدالوهاب: إجراءات قانونية ضد مروجي الشائعات «فيديو»

تحدث حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن الإجراءات التي سوف تتخذها تجاه كل من نشر أخبارًا كاذبة حول عودتها لحسام حبيب.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح العربية” المذاع عبر فضائية “العربية”، إن شيرين عبدالوهاب وحدها من تملك حق التصريح عن أي شيء يتعلق بها سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وأضاف أن حياة الفنان الشخصية خط أحمر، وأن شيرين ستختار الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأثارت أنباء عودة المطربة شيرين عبدالوهاب لـ طليقها حسام حبيب، جدل كبير، حتى أصدرت الأولى بيانًا نفت فيه صحة هذه الأنباء.

شاهد الفيديو عبر الرابط التالي: https://fb.watch/b4S5_VpJsX/

في السياق ذاته، علق والد حسام حبيب، على هذه الأنباء قائلًا: ”شيرين وحسام اتصالحوا وهم أصدقاء وعلاقتهم جيدة ولكن لم يتزوجوا مرة أخرى وان شيرين كانت موجودة في جنازة جدة حسام، وهم بيتبادلوا الآراء حول بعض أعمالهم الفنية في ، وأن العلاقة بينهم أكبر من أي شيء“.

وأضاف في تصريحات نقلتها مواقع صحفية: “شيرين وحسام لم يحاولوا العودة ، لأنهم لا يريدون أي ضغوط ، وأنا قدمت نصيحة لابني أنه يجب أن يأخد هدنة ويهتم بعمله، ويعود من جديد حسام حبيب بتاع زمان”.

وأكمل: “حسام كان موجه كل اهتمامه بشيرين أكثر من نفسه، بالرغم من أنها تريد له النجاح وأن يصبح نجم، ولكنه عنده إنكار للذات، ولكنه الآن منشغل بأعمال غنائية جديدة وقريب جدا يصدر ألبومه الجديد”.

بسمة وهبة تعلق على عودة شيرين لـ حسام حبيب

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، عن الأخبار المنتشرة حول عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق المطرب حسام حبيب.

واستنكرت توجيه الانتقادات لشيرين بعد أنباء عودتها لحسام حبيب، قائلةً: “الناس تقول رأيها لكن ليه يعتبروا أنفسهم حكماء، ما حدث يعد جريمة جديدة من جرائم السوشيال ميديا وكارثة من كوارثها التي أصبحت مثل القاتل المتخفي الذي ينهي حياة شخص بالشائعات أو بالتدخل في الحياة الخاصة تحت مسمي الوصايا والتحكم في حياة الناس”.

وأضافت: “من حق الجميع أن يقول رأيه في الفنان ولكن لا يجب أن يصبحوا قضاة وقالت إنها كانت سعيدة جدا بعد أنباء عودة حسام وشيرين لأننا نفرح دائما للصلح وأضافت أن الكثيرين يخضعون للعلاج النفسي وأعتقد أنه أحد أسباب تصريحات شيرين الغاضبة أحيانا”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى