تقريرغير مصنففن ومنوعات

قصة آمال ماهر كاملة من الاختفاء حتى الظهور

تصدرت المطربة آمال ماهر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب لتفتح من جديد الحديث عن ما هي قصة آمال ماهر؟ وهو ما نستعرضه في التقرير التالي من الاختفاء حتى الظهور.

بداية قصة آمال ماهر

بدأت قصة اختفاء آمال ماهر عبر صفحات التواصل الاجتماعي في حملات تطالب بظهرها وبالسؤال أين هي؟

بدورها قامت نقابة المهن الموسيقية بالإعلان أنها حاولت التواصل مع أسرتها للاطمئنان وانهم أكدوا أنها بخير ولم يصيبها أي مكروه.

وقال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية حينها، فى مداخلة تلفزيونية إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، موضحا أن النقابة قامت بالاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال، مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها.

موجها رسالة لها على الهواء: «من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام ووضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين».

وقال شاكر أن آمال ماهر مش أول مرة تقوم بإغلاق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

صورة آمال ماهر أثارت جدل أوسع

وقامت آمال ماهر بنشر صورة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر x حاليا ظهرت فيها على الشاطئ وعلقت قائلة:افتقدكوا جميعا، ولكن الجمهور لم يتوقف عند هذا الحد ولكنهم علقوا أن تلك الصور قديمة.

أيضا المحامية نهاد أبو القمصان طالبت النائب العام باتخاذ أجراء قانوني بالبحث عن آمال ماهر.

كما خرج الإعلامي محمود سعد مطالباً آمال بالظهور والا تخاف من أحد فجمهورها يستطيع أن يحميها.

لتظهر آمال ماهر فى النهاية من خلال فيديو قالت فيه: أنا بخير والحمدلله و اشكر الجمهور على كل الحب والخوف اللي حسبت بيه منكم، كنت مصابة بكورونا، وتعافيت واهنئكم بذكرى ثورة 30 يونيو وانتظروني قريباً.

لم ينتهي يقتنع البعض بهذا الظهور وأصروا أن الفيديو قد يكون مفرك والبعض الآخر قال إنها يبدو عليها الخوف وأنها تحت التهديد.

تصريحات آمال ماهر

ظهرت بالأمس خلال لقاء تلفزيوني مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية وأكدت أنها لم تكن مختطفة.

وأضافت: أنا بخير واللي اتقال عني شائعات، اتخضيت على نفسي لما قالوا عليا كدا
ونشرت صورة عشان أطمن الجمهور كنت مصابة بـ كورونا وصلت للاختناق لو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة لأني أصبت بالكورونا ثلاث مرات.

ولما طلعت دقيقتين قالوا مش هي وأنا لا اتخطفت ولا اتعذبت وعن السعودية والمستشار تركي آل الشيخ قالت: فخورة باللي بيحصل فى السعودية وجمعتني بالمستشار تركي علاقة فنية ناجحة وهشارك فى موسم الرياض لتنهي بذلك الحديث عن اختفائها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى