تقارير و تحقيقاتحوادث

تفاصيل جديدة بشأن ضبط قاتل سائق “توك توك” بأسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البداري بأسيوط، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، من إلقاء القبض على عاطل بعد قيامه بذبح سائق توكتوك بسكين بهدف السرقة.

تعود تفاصيل الواقعة مساء يوم الخميس 30 مارس الماضي بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مذبوح بالقرب من صالة أفراح النواميس.

انتقلت على الفور قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين من التحريات أن المجني عليه هو ” أحمد عبدالعال مصطفى الدقلة”،طالب، سائق توكتوك، مقيم بمركز ساحل سليم، وأن جريمة القتل بهدف سرقة التوكتوك.

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا، والمقدم أحمد صلاح مفتش المباحث، ومباحث مركز شرطة البداري برئاسة المقدم مروان جمال.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “مصطفى عبدالرحيم رمضان محمد”، 19 عام، عاطل، مقيم تل زايد التابعة للعقال البحري بمركز البداري، وأن الجاني استعان بسكين لتنفيذ جريمته، ما أدى لإحداث قطع جزئي بالرقبة أدى لمقتل الضحية، ثم استقل الجاني التوكتوك الخاص بالضحية وأخفاه بمنزله.

عقب تضييق الخناق عليه من قبل رجال المباحث، أقدم الأربعاء الماضي، على حرق غطاء المركبة لاخفاء معالمها، ثم التخلص منها بجوار كوبري طما ، وتم ضبط التوكتوك من قبل رجال المباحث.

بمواجهة المتهم اعترف بالجريمة والأداة المستخدمة في تنفيذ جريمته، وأن ذلك بهدف السرقة.

جدير بالذكر أن المتهم عقب اعترافه اليوم الإثنين أمام النيابة العامة قام بتمثيل جريمته في مسرح الحادث وسط حراسة أمنية مشددة بحضور النيابة العامة، وسكرتير التحقيق، وأحد رجال الأدلة الجنائية، وقيام أحد أفراد الأمن بدور الضحية، وتم تصورير الجريمة بالأداة المستخدمة فيديو صوت وصورة، وإرفاقها في اسطوانة ضمن أحراز القضية.

من جانبها أصدرت نيابة البداري اليوم قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى