تقارير و تحقيقات

بالصور| أعمال بلطجة وإرهاب تمارَس علنًا على المواطنين.. من المنقذ؟

مناطق كثيرة داخل جمهورية مصر العربية، تحوي بداخلها تشكيلات عصابية يتخذون من أعمال البلطجة وتجارة المخدرات وظيفة لهم، ويقومون بترويع سكان مناطقهم، ويقتطعون الطرقات، ويفرضون أنفسهم تحت تهديد السلاح.

فلم يقتصر ترويع الآمنين وإرهابهم، من خلال سلب أمنهم واستقرارهم، على القوات والجماعات الإرهابية الخارجية فحسب، بل هناك إرهاب آخر يجدر النظر إليه وخوض حرب ضده باستمرار للقضاء عليه، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين الأحرار.

واستدلالًا على هذا، فقد استطاعت «اليوم» رصد استغاثة من داخل رسائل إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” والتي جاءت بعنوان «استغاثه من بلطجية عزبة الريس بالمطرية».

استغاثة من أعمال البلطجة

حيث قال صاحب الرسالة: «لما نعيشه من ذعر ورعب على أطفالنا الذين لا نعلم كيف سنقوم بتربيتهم وسط هذا الانحطاط والقذاره.. أغيثونا يرحمكم الله».

وأضاف المرسل: «أكبر تشكيل عصابي عائلي ومسجلين خطر لدي قسم المطريه وتجار مخدرات وسلاح، لكن هم طلقاء أحرار يعيشون فى الأرض فسادًا من بلطجة وتجارة مخدرات وسلاح وبودرة».

وتابع: «هذه العائلة كبيرهم وزعيمهم شخص يدعى عاطف هريدي وكل أفراد التشكيل هم أبنائه وأفراد عائلته وأغلبهم مطلوبين لتنفيذ أحكام قضائيه صادره ضدهم».

وناشد مرسل الاستغاثة، وزارة الداخلية ومدير أمن القاهرة، بسرعة التدخل لإنقاذ أهالي المنطقة اللذين أصبحوا مروعين، لما يقوم به هؤلاء من أعمال البلطجة والسلب والنهب.

وأشار إلى أن الصور المعروضة بالأسفل، هي صور من خلال إحدى تعدياتهم على ضحايا جدد من جيران المنطقة، لافتًا إلى أن هذه الصور فور انتشارها بين الجيران، لم يتوانى عن إرسالها، حتى ينكشف أمر تشكليهم.

شاهد الصور..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى