غير مصنف

تموين برج العرب يشن حملات مكبرة على الأسواق

مروه نصر

المنتجات مجهوله المصدر من الامور الخطيره التي تؤثر على السوق المحلى لذلك لابد من المتابعه المستمره وتشديد الرقابه على الاسواق.

فقد  قامت اداره تموين برج العرب برئاسة الأستاذ حماده جودة مدير الإدارة و إشراف الأستاذ ابراهيم مرسال رئيس الرقابة بالاشتراك مع مباحث التموين بالقيام بحملات بنطاق الادارة وذلك بناءاً  على تعليمات معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و توجيهات معالى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وبتعليمات مشددة للمحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ركزت التعليمات على تشديد الرقابة بالأسواق لمحاربة السلع المجهولة المصدر حماية للمستهلك المصرى من الغش التجارى و حماية للاقتصاد القومى.

وقد أسفرت هذه الحملات عن عن الأتى :

التحفظ على عدد 7 طقم سرير مستورد مجهول المصدر وتحرير محضر حيازه وعرض وبيع مفروشات مستورده مجهوله المصدر وبدون مستندات باحدى المحلات. التحفظ على عدد90 عبوه مزيل عرق وتحرير محضر حيازه وبيع مزيل عرق مستورد مجهول المصدر باحدى المحلات. والتحفظ على 30 زوج كوتشي وتحرير محضر حيازه وبيع كوتشي مستورد مجهول المصدر وبدون مستندات داخل احد المحلات بدون ترخيص. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض علي النائب العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى