غير مصنف

«احذر يا أهلي».. الوداد أحرز 3 أهداف في «شِبَاكِك» بنسخة 2011

بعد قليل، وفي تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، يستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة
لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة

 

مباراة الذهاب في المغرب، انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة أحرزهما، محمد مجدي قفشة وعلي معلول، ويعتقد البعض أن الأهلي قد حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بتلك النتيجة؛ إلا أن ذلك غير صحيح فكرة القدم دائمًا بها الكثير من المفاجآت.

ففي نسخة دوري أبطال إفريقيا 2011، وقع الأهلي والوداد معًا في مجموعة واحدة، وبنفس الظروف لمباراة اليوم؛ حيث كانت المباراة بدون جمهور بعد توقيع عقوبة من قِبَل الاتحاد الإفريقي «كاف» على جمهور الأهلي؛ الأمر الذي تسبب في غياب الجمهور أمام الوداد في بداية دور المجموعات.

وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3- 3؛ حيث استطاع هجوم الوداد وقتها في تسجيل 3 أهداف، فعلى لاعبي الأهلي الحذر فسيناريوهات كرة القدم الحالية والتاريخ، يثبتان أن الوداد قادر على تسجيل 3 أهداف، فاحذر يا أهلي من ذلك السيناريو المرعب.

يحتاج الأهلي للصعود للمباراة النهائية، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف، بينما الوداد يحتاج للتأهل إلى الفوز بفارق أكثر من هدف مثل نتيجة 3- 1، وفي حال انتهاء المباراة بفوز الوداد بنتيجة 2- 0، سيحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

وتقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة، في حال تأهل فريقين مصريين؛ أو فريق مصري وآخر مغربي، أما في حال تأهل فريقين مغربيين ستقام المباراة في المغرب على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيواجه المتأهل من مباراة الأهلي والوداد المغربي، الفريق المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في المباراة النهائية.

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى