رياضة

ساوثجيت مشيدا ببيكفورد: لا أحد يستطيع منافسته على الإطلاق.. وكين يستحق الحماية

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن ثقته الكبيرة في جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

وقال ساوثجيت خلال مؤتمر صحفي: ” يقول الناس إنني وفي لـ بيكفورد، لكنه يستحق ذلك، مستوياته معنا كانت ممتازة “.

وأضاف: ” ترشيحه ليس قرارا صعبا من وجهة نظري، لدينا بعض الصراع في بعض المراكز، لكن فيما يتعلق بحراسة المرمى، ليس هناك أحد من يستطيع منافسة بيكفورد بقوة حاليا وإسقاطه من مركزه “.

وواصل ساوثجيت حديثه، قائلا: ” فيما يخص الطريقة التي يُعامَل بها في ناديه، فهو يمتلك مدربا خبيرا فاز بكل شيء في كرة القدم (كارلو أنشيلوتي) “.

يذكر أن أنشيلوتي قد استبعد بيكفورد من التشكيل الأساسي لـ إيفرتون في مباراة نيوكاسل يونايتد الأخيرة بالبريميرليج، في حين دفع بالسويدي روبن أولسن في المباراة.

وتحوّل ساوثجيت للدفاع عن قائده هاري كين الذي اتهمه البعض بالتمثيل للحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه توتنام هوتسبير في مواجهة برايتون قبل أيام.

وعن ذلك قال ساوثجيت: ” كل ما رأيته في مباريات كين معنا أنه يتم ركله بشكل متكرر، ولا يتلقى الحماية اللازمة في الملعب “.

وتابع: ” أتحدث فقط عن المباريات التي خاضها معنا خلال كأس العالم وبعد ذلك، في كل مرة يبدو وكأنه هدف لمدافعي الخصم الذين لا يُعاقَبون على ما يرتكبونه في حقه “.

وأنهى ساوثجيت حديثه، قائلا: ” سأرحب بقدرٍ أكبر من الحماية لـ كين “.

من ناحية أخرى، يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الأيرلندي في مواجهة ودية يوم 12 نوفمبر المقبل في ملعب ويمبلي، في حين يحل المنتخب الإنجليزي ضيفا ثقيلا على المنتخب البلجيكي في بروكسيل ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية يوم 15 من نفس الشهر، ثم بعد ذلك تختتم التوقف الدولي باستضافة أيسلندا في ويمبلي يوم 18 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى