غير مصنف

أمير مرتضى ينفي موافقة الزمالك على تأجيل مباراة الرجاء: “كاف” لم يتواصل معنا

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لم يتواصل مع ناديه بشأن تأجيل مواجهة الفريق الأبيض أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، والتي تأتي ضمن دور مرحلة الإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، تناقلت أمس تقارير صحفية تشير إلى تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي، المحدد لها مساء السبت المقبل، نظرًا للحالة الصحية التي يمر بها لاعبي الفريق المغربي المتمثلة في إصابة (14 لاعبًا) بفيروس كورونا اللعين.

وفي سياق متصل، نشر أمير مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” اليوم الخميس: “حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسؤول من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة بشأن موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة”.

وأضاف: “لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت، ولكن طبقًا للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة”.

وكانت وزارة الصحة المغربية أوقفت الرحلة الجوية التي تقود فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، بسبب الأحداث المستجدة بشأن الفريق والتي تعود لإصابة 14 لاعبًا بصفوفه بكورونا، كما أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن الاتجاه الأقرب داخل “كاف” هو تأجيل اللقاء، إلا أن القرار لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وحسم الزمالك  موقعة الذهاب في “المركب الرياضي محمد الخامس” بالانتصار بهدف نظيف خارج الديار، أحرز المغربي الدولي أشرف بنشرقي بضربة رأسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى